سياسة الضمان والتصليح

سياسة الضمان والتصليح

١. تشمل جميع الأجهزة الإلكترونية، والآلات الموسيقية، والأجهزة المنزلية التي تقوم بشرائها عبر fnac.qa ضمان المصنّع الأصلي والمحدود.

٢. جميع المنتجات المذكورة أعلاه هي مضمونة كمنتجات أصلية من موزّع العلامة التجارية أو مستودع الشركة المصنّعة.

٣. تبدأ فترة الضمان في اليوم الذي تستلم فيه المنتج/المنتجات ويستمر وفقًا لشروط وأحكام العلامة التجارية والمذكورة في الضمان المرفق أو علبة المنتج.

٤. يمكنك تسليم المنتج/المنتجات التي قمت بشرائها عبر موقع fnac.qa إلى أي من متاجر فناك قطر من أجل خدمة ما بعد البيع أو التصليح. سيقوم فريقنا بتسهيل العملية وفقًا لشروط ضمان الشركة المصنّعة.

٥. في حالة تلف المنتج عند التسليم، سيقرّر فريق خدمة ما بعد البيع ما إذا كان يجب استبدال المنتج أو إصلاحه.

٦. لا يتم قبول الإصلاحات في حال:

  • كان العيب من الاستخدام غير السليم (سوء الاستخدام، أو الجهد الكهربائي غير المناسب، أو التعرض للسوائل، أو الضرر المقصود، أو غيرها).
  • الرقم التسلسلي على المنتج غير واضح.
  • تم فتح المنتج و/أو إصلاحه من قبل طرف ثالث.

يحق لإدارة فناك تحديد كل ما سبق.

شروط التصليح:

١. لا يعتبر الضمان ساريًا إذا لم تقدم نسخة عن الإيصال أو في حالة عدم تجميع المنتج بواسطة ممثل من فناك.

٢. تعتمد فترة التصليح على تقييم مركز الخدمة لدينا وتوافر قطع الغيار.

٣. يجب تسليم المنتج/المنتجات إلى أي من متاجر فناك قطر.

للمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على ٤٤٣٣٥٥٩٩/٤٤٣٣٥٦٩٩.