أسئلة مكررة

س: كيف أطلب من موقع فناك قطر؟

  • املأ معلوماتك و إنشاء / تسجيل الدخول إلى حسابك في FNAC Qatar.
  • يمكنك بعدها أن تضيف خياراتك من المشتريات المتاحة إلى عربة التسوّق.
  • بعدها يمكنك اختيار خيار التسليم الذي تفضّله والدفع ببطاقة ائتمان/بطاقة خصم.

س: ما هو الإطار الزمني للتسليم؟

  • نحن نعمل بجهد لتسليم الطلبات ضمن مدينة الدوحة في أقرب وقت وذلك في غضون ٢٤ ساعة.
  • يتم تسليم الإلكترونيات الكبيرة الحجم مباشرة من قبل العلامة وذلك ضمن فترة تتراوح بين 2 و3 أيام عمل.
  • سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بإطلاعك على تاريخ ووقت التسليم المحدد بمجرّد تأكيد توفّر المنتج الذي طلبته ضمن مخزوننا.

س: هل هناك كلفة لخدمة التوصيل؟

  • خدمة التوصيل للمنزل متوفرة مجانا في الوقت الحالي.

س: هل خدمة التوصيل متاحة لجميع أنحاء قطر؟

  • نقوم بالتوصيل لجميع المناطق ضمن مدينة الدوحة وضواحيها.
  • يرجى التحقق من سياسة خدمة التوصيل لمزيد من المعلومات.

س: أريد إلغاء طلبي. ماذا أفعل؟

  • لديك إمكانية أن تلغي طلبك في أي وقت قبل تسليمه. ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء على 44362222.

س: لقد ألغيت طلبي. كيف يمكنني استرداد أموالي؟

  • سيتم تحرير المبلغ الإجمالي في غضون ٢٤ ساعة في حالة طلب الإلغاء في نفس اليوم.
  • أما بالنسبة للطلبات التي يتم إلغاؤها بعد مرور ٢٤ ساعة، فسيتم تحرير/استرداد الأموال وفقًا لسياسة البنك الذي تتعامل معه.

س: ما هي سياسة الإستبدال والإرجاع؟

  • إن لم تكن راضيًا عن المنتجات التي قمت بشرائها عبر موقع fnac.qa لأي سبب كان، يُمكنك دائماً اختيار استبدالها أو المطالبة بقيمتها النقدية خلال ١٥ يومًا، شرط:
    • أن لا يكون المُنتج قد استخدم وأن يتم إرجاعه بحالته الأصلية. يؤسفنا بأننا لن نقبل بإرجاع المنتجات التي تم نزع الغلاف عنها.
    • أن تحضر الإيصال الأصلي حتى نتمكن من تتبع مشترياتك.
  • للإستبدال أو الإرجاع، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على 44362222 أو زيارة أقرب متجر لفناك في قطر.
  • يرجى التحقق من سياسة الاستبدال والاسترداد لمزيد من المعلومات.