نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدّم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت التصفح، فأنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية.
أسئلة مكررة
س: كيف أطلب من موقع فناك قطر؟
- املأ معلوماتك و إنشاء / تسجيل الدخول إلى حسابك في FNAC Qatar.
- يمكنك بعدها أن تضيف خياراتك من المشتريات المتاحة إلى عربة التسوّق.
- بعدها يمكنك اختيار خيار التسليم الذي تفضّله والدفع ببطاقة ائتمان/بطاقة خصم.
س: ما هو الإطار الزمني للتسليم؟
- نحن نعمل بجهد لتسليم الطلبات ضمن مدينة الدوحة في أقرب وقت وذلك في غضون ٢٤ ساعة.
- يتم تسليم الإلكترونيات الكبيرة الحجم مباشرة من قبل العلامة وذلك ضمن فترة تتراوح بين 2 و3 أيام عمل.
- سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بإطلاعك على تاريخ ووقت التسليم المحدد بمجرّد تأكيد توفّر المنتج الذي طلبته ضمن مخزوننا.
س: هل هناك كلفة لخدمة التوصيل؟
- خدمة التوصيل للمنزل متوفرة مجانا في الوقت الحالي.
س: هل خدمة التوصيل متاحة لجميع أنحاء قطر؟
- نقوم بالتوصيل لجميع المناطق ضمن مدينة الدوحة وضواحيها.
- يرجى التحقق من سياسة خدمة التوصيل لمزيد من المعلومات.
س: أريد إلغاء طلبي. ماذا أفعل؟
- لديك إمكانية أن تلغي طلبك في أي وقت قبل تسليمه. ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء على 44362222.
س: لقد ألغيت طلبي. كيف يمكنني استرداد أموالي؟
- سيتم تحرير المبلغ الإجمالي في غضون ٢٤ ساعة في حالة طلب الإلغاء في نفس اليوم.
- أما بالنسبة للطلبات التي يتم إلغاؤها بعد مرور ٢٤ ساعة، فسيتم تحرير/استرداد الأموال وفقًا لسياسة البنك الذي تتعامل معه.
س: ما هي سياسة الإستبدال والإرجاع؟
- إن لم تكن راضيًا عن المنتجات التي قمت بشرائها عبر موقع fnac.qa لأي سبب كان، يُمكنك دائماً اختيار استبدالها أو المطالبة بقيمتها النقدية خلال ١٥ يومًا، شرط:
- أن لا يكون المُنتج قد استخدم وأن يتم إرجاعه بحالته الأصلية. يؤسفنا بأننا لن نقبل بإرجاع المنتجات التي تم نزع الغلاف عنها.
- أن تحضر الإيصال الأصلي حتى نتمكن من تتبع مشترياتك.
- للإستبدال أو الإرجاع، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على 44362222 أو زيارة أقرب متجر لفناك في قطر.
- يرجى التحقق من سياسة الاستبدال والاسترداد لمزيد من المعلومات.